السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

آخر أخبار قناة العربية

آخر موضوعات المدونة

2012-01-29

رجوع ..... بلا مواعيد


قد يذوب القمر في نوره المستسلم لنفحات ليله الطويل وأذوب أنا غرقا في طريقي الطويل سألت عن حبيبة استوطنتني دون سلاح دون ميثاق ودون قانون كيف لي أن أعود فارغة اليدين من كل شيء غير دموعي أحملها أشتتها بين وديان الفرح فلربما تجيد ابتساماتي الغرق في بحار الحزن أريد أن أبتسم اليوم دون عقد لأجل امرأة أحببتها عبدتها من بعيد علقتها لوحة بين شجوني فاحتملت بصمتها عواصفي وأغرقتني بين أصابعها في بحرها في سكرها في خمرها المحلى بالعسل إليك سيدتي ومالكة أيامي إليك صديقتي أهدي رجوعي
قد يعرف البعض صمتي وقد لا يعرف احد أصلا أن لي صمتا يتكلم وبعضكم أكيد قد تعلم من صمتي ولم يتعلم ربما أكون متأخرة في الوصول دائما لكن المهم أني أصل دائما
بقلم: 

هناك 6 تعليقات:

  1. يذوب القمر و تذوبين أنت يا أحلى من السكر و أذوب أنا في بحر كلماتك و أظل أفكر و أفكر و أفكر ترى ما عساني أقول لك يا قمر يا بحر يا سكر يا عطر يا......سوى أنني احبك أكثر من الأكثر

    ردحذف
  2. أجادت في وصفها للصمت والألم ، وأنا لن أجيد سوى لغة واحدة هي لغة نور وفقط ، تحياتي لقلمها وقلمك وقلم صديقتها فعلا مندهشة أنا .

    ردحذف
  3. قد يعرف البعض صمتي وقد لا يعرف احد أصلا أن لي صمتا يتكلم وبعضكم أكيد قد تعلم من صمتي ولم يتعلم ربما أكون متأخرة في الوصول دائما لكن المهم أني أصل دائما
    أشعر بالدهشة والخجل .

    ردحذف
  4. أشعر بمزيج من الفرحة الدمعة المستعدة دائما لتنتحر عل جفنين ألفا حروفك وحروفها ، ليت أسى تسمعني وتكف عن ملاحقتي قد صرت لا أتبعها أتبع نور فقط .

    ردحذف
  5. فعلا يذوب القمر ... وتبقين وحدك سيدة المواقف .

    ردحذف
  6. بل تبقيان سيدتها وبهاءها وشمسها وظلها وروحها أدام الله صداقتكما مع أطيب تحياتي

    ردحذف