السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

آخر أخبار قناة العربية

آخر موضوعات المدونة

2012-06-21

عشر لحظات يبكي لها قلبي قبل عيني ..!





عشر لحظات يبكي لها قلبي قبل عيني ..!

1_عندما توجه الي أنواع التهم والشكوك وأنا مظلوم وبرئ منها وأحاول تبرئة نفسي ولا أجد من يسمعني 


2-عندما يخدعني من ظننته توأم روحي فتنكسر أغصان قلبي ولا أجد من يضمد جراحي وارى الدنيا جحرا مظلما

3_عندما لا أستطيع التخلي أو الاستغناء عن أشخاص أحببتهم واصدم بكوني مجرد لعبة على هامش حياتهم

4_عندما احلم و احلم واجتهد لتحقيق حلمي ثم أجد غيري يسرق ثمرة حلمي وتعبي تحت مسمي الواسطة فلا أجد سوى أحضان الحزن لأرمي نفسي فيه

5_عندما افقد الأمل ولا أجد سوى صورتي في المرآة لأشكو لها وأعيش اليوم لأعيش الغد فأنا أعيش لمجرد العيش

6_عندما اعلم أنى أضيع عمري في التفاهات واني مزقت خارطة الطريق إلى نفسي فأتوه عن نفسي ولا اعرف طريق العودة إليها

7_عندما أتمنى أن تدور عقارب الساعة في الاتجاه المعاكس لأمحو أخطاء قد اقترفتها واطهر نفسي منها

8_عندما أجد طفلا أو شخصا يبكي بحرقة وألم ولا أستطيع أن أمد يدي لأساعده واجفف دموعه

9_عندما ابتسم وأنا في قمة ألمي وأتظاهر بالسعادة إمام الجميع في حين أن قلبي ينزف بداخلي ولا يعلم سواي


10_عندما أموت ويحزن الكل على فراقي مع أنهم لم يشعروا يوما بوجودي بينهم وتبقى بصماتي مجرد ذكرى لوقت محدود وتتلاشى وكأني لم أكن

عبد النور خبابة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق