السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

آخر أخبار قناة العربية

آخر موضوعات المدونة

2012-12-21

حكمة ... الأسبوع



لا تقل أنّ الدّنيا تعطيني ظهرها
فربّما أنت من يجلس بالعكس  
              
                   ابراهيم الفقي رحمه الله

هناك تعليقان (2):

  1. صمتي..لايعني ضعفي.. وسكوتي.. لايعني غروري

    ..قالووو.. عن هدؤئي... وسسكوتي.. فتاهـ..
    ..مغرورهـ...متكبرهـ...
    قالووووو عن صمـــــــتي... إنني...
    ضعيــفهـ...وعلى رد الظالم لسست قادرهـ..
    قالوووو عن ..طيبتــــي...
    أنني...
    فريسسه سسهله.. ولـ غــدر الناس متقبلـهـ...
    وتركتهم.. يتناوولووون.. الاقاوويل عنــي..
    ولم أنطـــق ..بكلمهـ...
    لـ أنني..حقاً...
    عمــــــله نادرهـ...
    أنثى أحياء بجنوووون الحياهـ...
    . وكفاااني إني.. أنااااا..!!!
    ..ليسس غروراً...ولكن ثقه..
    في ماوهبني ايااااه رب السسماء..
    ..ولم أجد من يسستحق مني العطاء...
    .....

    ردحذف
  2. من شخص اكن له اكبر اعتزاز و المني المه
    صمتي..لايعني ضعفي.. وسكوتي.. لايعني غروري

    ..قالووو.. عن هدؤئي... وسسكوتي.. فتاهـ..
    ..مغرورهـ...متكبرهـ...
    قالووووو عن صمـــــــتي... إنني...
    ضعيــفهـ...وعلى رد الظالم لسست قادرهـ..
    قالوووو عن ..طيبتــــي...
    أنني...
    فريسسه سسهله.. ولـ غــدر الناس متقبلـهـ...
    وتركتهم.. يتناوولووون.. الاقاوويل عنــي..
    ولم أنطـــق ..بكلمهـ...
    لـ أنني..حقاً...
    عمــــــله نادرهـ...
    أنثى أحياء بجنوووون الحياهـ...
    . وكفاااني إني.. أنااااا..!!!
    ..ليسس غروراً...ولكن ثقه..
    في ماوهبني ايااااه رب السسماء..
    ..ولم أجد من يسستحق مني العطاء...
    .....

    ردحذف