السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

آخر أخبار قناة العربية

آخر موضوعات المدونة

2011-09-17

موعد في آخر الشارع


موعد في آخر الشارع


يبدو أن حبري لن يجف و هو يكتب عنك كسرت كل الأقلام و مزقت كل صفحات مذكرتي و ها أنا ذا على جدران قلبي الرث كالثوب الذي ألبسته لي يوم رحيلك ........لماذا تضرب لي موعدا في آخر الشارع و لا تنتبه لي إلا و أنت تنتهي من أشغالك بينما أنا انتظر هناك لساعات لم يهم المكان و لا حر الصيف و لا برد الشتاء المهم أن تصل أنت عندما لا تجد شيئا تفعله أتيتني بحقيبة كنت أنا قد أرسلتها لك منذ أيام بقيت أنا في آخر الشارع انتظر حينها لمحتك في الأفق بدك حقيبة لي كنت أتلهف شوقا لفتحها و كم كانت حسرتي كبيرة عندما فتحتها رأيت ثيابا لفتاة أخرى و أنت تسألني  لمن هذه الثياب أجبتك و كلي حسرة لا ادري لكن ربما استطيع مساعدتك ....أخذت الحقيبة و مضيت في الطريق الطويل للشارع رغم عتمته قلت لنفسي أخاطبها حبيبك لم يأتي به ما بعثت له من أشواق في الحقيبة منذ أيام رغم أني زينتها بأرقى و أجود العطور و عطرتها بأغلى روائح الإحساس ثم عدت أخاطبه و كأني وضعته و نفسي أمام قاضي اسمه أنا عاتبتك قائلة قادك فضول فتاة أخرى هذا ما جعلني افقد الأمل فيك ........
ما سر هذه الثقة لماذا تتعامل معي بكل براءة و كأنك لن ترتكب في حقي أي ذنب ........ربما كلماتي لم تفلح في جعلك تحس بالذنب ......تصدقك دائما .....تسامحك دائما.....و تحبك دائما .......
كيف يتغير الحب بمرور الوقت بالأحرى كيف نتغير نحن دائما بفضل الحب نتغير باستمرار و بحماقة إلى الأبد.
بقلم الأستاذة 
مريم فتح الله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق