السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

آخر أخبار قناة العربية

آخر موضوعات المدونة

2021-01-05

دورة مربّية أطفال ومسيّرة روضة بمنهج المنتسوري .




🎓
مركز الابراهيمي للتّدريب والاستشارات بالتّنسيق مع مركز رهف للتّدريب والاستشارات تمّ تقديم
👩👦👶
دورة مربّية أطفال ومسيّرة روضة بمنهج المنتسوري .
❤️
المحبّة الهادئة وحدها تبني جسور الأمان ، تمنح الثّقة ، توقظ الإرادة التي تحتاج إلى من ينشب حرائقها ومركزنا كعهده دوما يسير على خيوط ضوء محبوك ليوصلك إلى نجمتك .
هدفك لابدّ له من أسلوب ، حقيبة تربويّة ترشدك إلى مهارات تدفعك كي تتميّز ، تتألّق وتقنع ، تجذب العقول ، وتحوم حولك فراشات كثيرة تخرج لتوّها من شرنقتها وتحتاج عناية خاصة لتعرف العالم بعينيك وتحت رقابة أفكارك وأهدافك لأنّها ببساطة انتبهت للبريق الذي يجذبها نحوك وتستأمنك على خطواتها الأولى
التّربية ومضة ذكيّة ، وثقة متناهية في تقنيات التّربية ورياض الأطفال تحتاج دوما إلى دراية ، فهي تتطلّب أسلوبا محكما وواضحا .
الدّورة التي استطعنا تنظيمها نالت مبتغاها، وسارت في جوّ لطيف بحضور مميّز للمتدرّبات (شيماء دريسي، شيماء مطروزة، إيمان معمري، دنيا تومي، نميرة مباركية، سليمة ناصري، ريمة م... ) اللواتي أتين ليفرضن أمانيهنّ في هذا المجال ووحدها محبّة العمل تغذّي هذه الرّوح التي لمسناها فيهنّ عن قرب ، كما بدت عزائمهنّ، واجتهادهن ،وحسن متابعتهن كاتّضاح الشّمس بين الغيوم .
🎓
القيادة التّدريبيّة كانت في القمّة ووصل الجميع إلى افتكاك راية التّميّز عن جدارة بفضل المدرّبين عبد النور خبابة والمدربة سعيد حداد سعاد التي رافقتني في قيادة هذه الدّورة ، صاحبة المركز التي هيّأت لنا مجالس من احترام وتقدير ، شكري لكلّ القائمين على الدورة وجنود الخفاء وأذكر منهم الكريمة ناصري س على جهودها الجبارة حيث وفّروا لنا جوّا هادئا أزهر فيه الجميع بطريقته .
🍩🍬
ختمنا اللّقاء بإكراميات و تتويج الحاضرات بشهادات مستحقّة . آملين لهم مسيرة طيّبة في مهمّتهن في تربية الأطفال عامة وفي رياض الأطفال خاصة، ذاك العالم المقدّس الذي تستهوينا حساسيته ، ونسعى دوما لمقارعته مقارعة الأبطال .
👏
أشكر كلّ الحاضرين السيد صابر بوراس نائب رئيس المجلس الشعبي البلدي ورفيقه والعزيز محرز بلحاج والذين شرّفونا بحضورهم وجعلوا أيّامنا هذه مشرقة .
🎓🎓🎓🎓🎓🎓🎓🎓🎓🎓🎓🎓🎓
مرحباً بكم في دوراتنا القادمة
برج بوعريريج في : 02 جانفي 2021

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق