السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

آخر أخبار قناة العربية

آخر موضوعات المدونة

2012-07-14

بحديقة أيام عمرك زهور وورود




بحديقة أيام عمرك زهور وورود *

هم أشخاص زيّنوا لك حياتك وكانوا لك البسمة وقت الألم ، السعادة وقت الشجن ، الندى وقت الدموع والألم.

* بحديقة أيام عمرك زهرات وورود*

منها مايذبل وينطفي مع الأيام : وهم أشخاص اكتشفت مع الأيام أشواكهم التي غرسوها في أعماق أعماقك ، دون أن تدري ، واختفت معهم ملامحهم التي كانت من قبل تغلف حياتك بالسعادة والأمل لمجرد لقاءهم أو الحديث معهم.

* بحديقة أيام عمرك زهرات وورود*

منها ما يندر ويقل وجوده : في زمان تبدلت فيه كل المعاني النبيلة من صدق ووفاء وتضحية وإنسانية ومسانده الى مجرد كلمات ليس لها وجود بين الأحياء في عصر كل شيء له مقابل وثمن ، هم أشخاص وجدت فيهم ما يندر وجوده بين غيرهم فزّينوا لك عمرك كله بكل معنى جميل وفعل رائع الى آآآآخر العمر.

* بحديقة أيام عمرك زهرات وورود*

منها ما تنخدع بلونه ومظهره : وما ان تقترب من الأعماق ، لتجد انه ليس دائما كل ما تراه العين جميلا يراه القلب كذلك ، فقد ينخدع البصر ... لكن أبدا لا يخطئ القلب في الشعور.

* بحديقة أيام عمرك زهرات وورود*

منها ما يعطيك كل شيء ... البهجة والأمان والسعادة دون أي مقابل ، ويشعر فقط بأن كل ما يريد هو مجرد قربك منه ، فقربك منه هو الأمل والحياة بالنسبة له.

* بحديقة أيام عمرك زهرات وورود*

تمثل أشخاص بحياتك ، قد تنمو علاقاتك معهم وتزدهر >> فيصبحوا بالنسبة لك بهجة الحياة وورد الربيع ، ومنهم سرعان ما تنطفئ ملامحهم وتذبل أيامهم بمجرد تغير الفصول ومرور الأيام عندما تكتشف أنهم فعلا ليسوا جديرين أن يكونوا 

بحديقة اياااام عمرك .. زهرات وورود

أحسن انتقاء وردتك


بقلم أ عبد النور خبابة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق