السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

آخر أخبار قناة العربية

آخر موضوعات المدونة

2020-01-31

كذبكم لا يغبر كعب نعلي!!!


ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏
كذبكم لا يغبر كعب نعلي!!!
عن المعهد الدولي للغات والاتصال LCI(أصلا بولاية سطيف وفرعا بولاية برج بوعريريج) أتحدث.
💡💡💡💡💡💡💡💡💡💡💡💡💡💡💡💡
قال تعالى :(يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين)
💡💡💡💡💡💡💡💡💡💡💡💡💡💡💡💡
من المعيب أن تصدّر المنابر العلميّة التي يجلس خلفها دكاترة وأساتذة - بالاسم فقط- الافتراء والكذب بدلا من الأخلاق والعلم والقدوة خصوصا إن كان هذا الفعل مباركا من معهد دولي ينفث سمومه على النّاس بكلّ وقاحة ودون خجل.
يبدعون في تأليف مسرحيّة سوداء ، وقصّة مزعومة جعلوني فيها البطل الخائن الذي خرج عن قدسيّة كلمته وميزان وعده الذي عقدوا قرانه على غير وجه حقّ مع الاوهام التي ترجّلت عن فارس الحكمة وأصابها الجنون عن عمد . بريء من كلّ افتراء أو تهمة أو شبهة يحاولون من خلالها تشويه السّمعة مدّعين إنّي تخلّفت عن إدارة دورة لا اعلم بوجودها ولا تاريخها ولا زمنها ، وأتحداهم أن يثبتوا هذا ومن وضاعتهم ذكروا أنّي المتسبّب في خساراتهم المالية بحكم الوفود الكبيرة التي توافدت لأجل حضور الدّورة ، والمصاريف التي دفعوا ثمنها لأجل الغداء وانّهم اتّصلوا بي وتعمّدت عدم الردّ!!! .
أيعقل أن تصل الخساسة بالبعض إلى هذا الحدّ المجنون والمؤلم أنّها صادرة من أشخاص لهم مكانة علمية ومعرفية في مجتمع يدثّر عيوبهم باتقان . ولا أدري متى كنت خائنا للكلمة التي يطلقها لساني ، أو غادرا بالوعد الذي يقطعه ضميري لأنّي مدرك تماما أنّ هؤلاء لا دورات لهم غير محاربة الصّدق ، وتهديم صور النّاس .ما كان على البعض الذين يدّعون صداقة مزيّفة تصديق تلك الديباجة من الأكاذيب لأنّهم لو عرفوني حقّ المعرفة لما صدّقوا ، لما أخفوا الأمر عنّي، لما أخبروا أشخاصا آخرين بها بدلا من مواجهتي وإعلامي .
✍️ بقلم عبد النور خبابة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق