السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

آخر أخبار قناة العربية

آخر موضوعات المدونة

2012-04-05

أنا الطفل اليتيــــــــــم


سمعته يحاكينى وصوته كله انين
سألته :. من انت ايها الحزين ؟؟؟؟؟؟؟؟
فأجابنى :.أنا الطفل اليتيــــــــــم الا تعرفين؟!
أنا اليتيم .........وحيد أنا غريب أنا شريد أنا ألا تفهمين
فقلت: رويدك صغيرى .رويدك
فقال: أنا اليتيم أنا المسكين
... أنا من صاحبت دمعتى .......ولم أجد من يؤنس وحدتى
الجوع ينهش احشائى ..........والبرد جليس غرفتى
أنا اليتيم : من يجيب صرختى .من يسهر على مرضى وعلتى
أنا من يرى لعبة صغيرة أتمناها تصيرلعبتى......ولا أحد يحقق رغبتى
عشت بين أهلى وحيد عشت غربتى...فلم أجد من يعيد فرحتى
قفلت له وكلى أسى لكلامه ....حسبك بنى حسبك
فنظر لى ولم يلقى لكلامى بالا وقال متأثر.
أنا اليتيم : من يمسح دمعتى ؟؟؟ من يذهب فجعتى؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حاوط الذباب جبهتى ظلمنى زوج خالتى ظلمتنى عمتى
فو ضعت يدى على كتفيه .........
فنظر لى نظرة هزيتنى ....زلزلتنى..........قتلتنى
أنا اليتيم من يطعمنى ويسقينى ........من يلبسنى ويكسينى
من يضع قبلة على جبينى ..من من الخوف يحمينى
من فى بيته يأوينى .....من من الضياع ينجينى
ناديتكم بقلبى الضنين .......مددت لكم يدى فلم أجد بينكم معين
ابدلت حبرى دما يسيل على الخدين ..فلم أجد منكم غير صفع اليدين
ازرفت عيونى دمعا لكلامه ..............
فقال::: أنا اليتيم يا من تسمعون صرختى..يا من تقرؤن رسالتى
أو لست من اهلكم؟ .أو لست على دينكم .؟...او لست من جنسكم؟
ناديتكم ........ضرخت امامكم.....بكيت تحت اقدامكم
إنتظرتكم ...........اشتقت لكم .........اقسمت انى احبكم
الم تسمعو صرختى ..........أما علمتم بحالتى
الم يأمركم رسولنا برعايتى ألم يقل كافل اليتيم جارى فى جنتى
انا هناوحدي أشكوضعف حالى أخاف من ظلام الليل ياآللهي
رجوتك الهى ان تحميني........دعوتك ربى همى تنسينى
أسالك ربى تفرج كربتى .......اسالك الهى تمسح الدمعة من نظرتى
انا اليتيم يا من تجيب شكوتى...مالى سواك ربى خبير بحالتى
أسالك الهى الثبات فى مصيبتى.........والصبر على فجيعتى
لا احد غيرك ربى يمسح دموع اليتيم ......وبدونك لن يشفى الجرح الاليم..
كنت أواسي نفسي .. بنفسي
كنت أدفنْ همي بين يومى وامسى
بالكتمان .. بالنسيان .. بالوحدة والحرمان..
كنت اليتيمْ .. كنت السقيمْ وغيرك ربى لا اجد بى رحيم
فقبلته ودموعى على خدى تجرى .وقلبى ينزف دما دون ان ادرى
بنى يبكينى بكاؤك ويشقينى شقاؤك
بنى عش سعيد فجميع الاباء اباؤك
بنى دمت بخير دمى وروحى فداؤك

هناك تعليق واحد:

  1. موضوع رائع وهام
    على فكرة اخى ليس اليتيم من فقد اهلة بل من هم على قيد الحياة وتشعر انك يتيم يا الله ما اصعب من ذلك الاحساس..نبشت قبرى بقلمك.سلمت يداك ودمت بخير.(همسة حنين)

    ردحذف