السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

آخر أخبار قناة العربية

آخر موضوعات المدونة

2021-02-16

مبادرة يدا بيد لنبني جيل الغد


 مبادرة يدا بيد لنبني جيل الغد تواصل ارتقاءها نحو الضّوء من خلال رحلتها المتواصلة لتكريم جنود الفكر ، وأصحاب الكفاح المسلّح بالمبادئ حيث سعدنا بتكريم مدرستين ، إضافة لتكريم المركز النفسي البداغوجي برأس الوادي بمساهمة تعجز الشّعور والحرف للسيّد عمار بوضياف .

حضر هذا الحفل التكريمي كل من أعضاء المجلس الشعبي الولائي الطبيب خوجة الطيب، الأخ العزيز رضوان زعيتر، بن عبيدة بوبكر،غضبان عبد القادر. والشيخ الإمام فيصل حلقوم، وبعض الأساتذة الكرام على غرار محمد داود . التكريم كان بتقديم إعانات مدرسية للتّلاميذ والأساتذة والإدارة، ملصقات الوقاية من الوباء لهذه المدارس النائية التي لا يصلها الدّعم الإنساني، كما تمّ تكريم المركز بدعم متمثّل في وسائل طبية وغيرها.
الشّكر لمدير مدرسة الإخوة بن عامر اولاد عمارة على حفاوة الاستقبال الذي حضينا به كأنّنا أفراد البيت وصديقي زميل الدراسة لوعيل أيوب مدير مدرسة بن الشيخ لخضر بير حمودي، على صدره الرحب ، كما الشكر موصول للسيدة مسعودي صليحة زميلة الدراسة أيضا مديرة المركز النفسي البيداغوجي للمعاقين ذهنيا شرقي العمري التي رحّبت بنا ترحيب الأخوّة .
ومن عجيب الأقدار أن نلتقي بزملاء الدّراسة بعد غياب طويل مع تغيّر الأحوال والمصير إذ صار الطالب مديرا ، والصّديق الغائب حاضرا .
أشكر الحاضرين على تزيينهم لجلسة اللقاء هذه خصوصا مشاركة التلاميذ لنا وفرحهم بالمبادرة كما لا يفوتني أن أثمّن كرم الأخ عمار بوضياف الذي ختم لقاءنا البهيج بوجبة غداء ببيته ، و شكر خاص لأصحاب المبادرة الثّمينة التي لا يقدّرها قول أو فعل .
كما أوجّه باقة شكر بديعة لإذاعة البيبان التي كانت حاضرة ممثلة في شخص الأخ نبيل جدي الذي سلّط عدسته بكلّ محبة على الأحداث التي لا بدّ أن ترى نورها وسط المجتمع .
وقفة الهلال الأحمر إلى جانبنا منحتنا وزنا وبعدا ضاربا في الأمل والتضامن نشكر لهم اهتمامهم الكبير بلقاءات كهذه.
رأس الوادي في: 15 02 2021.
بقلم عبد النور خبابة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق